دارة السادة الأشراف

مرحبا بك عزيزي الزائر
ندعوك أن تدخل المنتدى معنا
وإن لم يكن لديك حساب بعد
نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بدعوتك لزيارة الموقع الرسمي لدارة السادة الأشراف على الرابط :
www.dartalashraf.com


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

دارة السادة الأشراف

مرحبا بك عزيزي الزائر
ندعوك أن تدخل المنتدى معنا
وإن لم يكن لديك حساب بعد
نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بدعوتك لزيارة الموقع الرسمي لدارة السادة الأشراف على الرابط :
www.dartalashraf.com

دارة السادة الأشراف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنساب , مشجرات , مخطوطات , وثائق , صور , تاريخ , تراجم , تعارف , دراسات وأبحاث , مواضيع متنوعة

Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 79880579.th
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 78778160
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 16476868
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 23846992
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 83744915
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 58918085
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 99905655
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 16590839.th
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) Resizedk
اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) 20438121565191555713566

2 مشترك

    اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون)

    السيدالغازي
    السيدالغازي
    عضو فعال
    عضو فعال


    علم الدولة : مصر
    عدد الرسائل : 2369
    البلد : مصري من اصل حجازي
    العمل : محامي حر
    تقييم القراء : 17
    النشاط : 8136
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) Empty اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون)

    مُساهمة من طرف السيدالغازي الخميس 29 يناير - 2:01

    والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين وسيد الاولين والاخرين سيدنا ومولانا وامامنا وقائدنا وحبيبنا محمد عبد الله ورسوله وصفيه من خلقه وخليله وعلي اله وصحبه ومن تبعه واستسن بسنته ونهج نهجه واقتدي به ووالاه بأحسان الي يوم الدين
    اما بعد
    لما كان واقع الامه وحصار الاعداء المتربصين بالامه الاسلاميه يزداد يوما بعد يوم
    وبمتابعه الاحداث التاريخيه للامه الاسلاميه عن نحو المائه سنه الماضيه ( منذ سقوط عهد الخلافه الاسلاميه بانهيار الدوله العثمانيه)
    وبالنظر للصراع العربي الاسرائيلي وتاريخه
    وبمتابعه الاهداف الغربيه منذ عهد صلاح الدين الايوبي وصراعه وانتصاره علي الصليبين
    وبالرجوع الي اعداء الصراع ضد الاسلام والمسلمين الذي يثبت يوما بعد يوم تواطؤ الغرب الصليبي مع الصهاينه ضد الاسلام والمسلمين
    ولما كان لما سلف ذكره صداه من الكتاب والسنه النبويه في اماكن وحروب وعلامات وفتن وملاحم وقتال العرب وعلامات للساعه
    وحيث انتشر في الاونه الخيره بأن هناك بوادر للملحمه الكبري التي يعبر عنها اليهود والنصاري بأنها معركه هرمجدون
    وحيث صدرت عده كتب تتكلم عن ذلك وصادف ذلك واقع الامه المرير.
    فقد اثرنا الا ان نعرض علي القاريء ما تم كتابته والجديد منه معزوا الي مصدره
    الا انني اوضح قبل العرض ان ماسيتم ايراده علي مسئوليه من كتبه وانما أعرضه من باب الامانه في العرض اما ان يطابق الواقع من عدمه فليس مني وليس لي ان اجزم بأنه الواقع ابدا الا انه ان صح وصدق كواقع الان فقد بلغت وانذرت عن امر يقع او سيقع لاحقا ولا اطابقه علي الواقع واترك مسأله تأويل ما يعرض علي علماء الامه هم دون غيرهم فهم اهلا للحل والعقد حيث اعرض امرا في غايه الخطوره وقد ترددت كثيرا في كتابه الموضوع وهو مخطوط قديم منسوب صدوره لرسول الله بأيعاذ علي انه من الاحاديث التي لم تعرض سلفا. واليكم والله اعلم كيف ومتي تكون هذه الاحداث وعلي الفقهاء اولا تناول المخطوط وبحثه من مصدره والتحقق منه والله اعلي واعلم.
    هرمجدون( اخر بيان ياأمه الاسلام)
    تأليف
    أمين محمد جمال الدين
    دراسات عليا في الدعوه والثقافه الاسلاميه
    كليه الدعوه الاسلاميه
    جامعه الازهر
    صادر من المكتبه التوفيقيه- امام الباب الاخضر- سيدنا الحسين
    2 شعبان سنه 1422 هجريه
    19/10/2001
    ذكر الكاتب في ص 20 من الكتاب
    2- وقد ساق الاستاذ/ محمد عيسي داود اثرا عجيبا في كتابه المهدي المنتظر علي الابواب في بعض المخطوطات الاسلاميه الموجوده في دار الكاتبخانه بتركيا تحت مسمي او تصنيف (3664/تراث المدينه المنوره) لعالم مدني كان يعيش بالمدينه المنوره في القرن الثالث الهجري وهو( كلده بن زيد ابن بركه) بعنوان (اسمي المسالك لأيام المهدي الملك لكل الدنيا بأمر الله المالك)
    (وحرب في بلد اصغر من عجب الذنب يجمع اهل الدنيا لها :انها اغني بلد أولم عليها الوالمون. وأمير فيها سلم رايته لزعيمه الشر الاتيه من الشواطيء البعيده الغربيه بدايه اخر الزمن فتجمع لها صريخها من كل الدنيا وترد له عرش الملك ويخرب عراق في ملاحم بدايه اخر الزمن. ويحارب امير الذنب الصغير جيوش المهدي. وحان خراب البلد مرة اخري لأن اميرها سر الفساد...... المهدي بقتله ويعود الذنب للجسد.....)
    مابين الاحرف مطموس من المخطوطه(كقول الكاتب)
    وقد اشار الكاتب الي ان هذا البلد هو الكويت
    3- وفي نفس المرجع السابق في مخطوط اخر من القرن الثالث الهجري لتابعي شامي وفي فقره من ذلك المخطوط النادر مانصه:
    ( ... وفي عراق الشأم رجل متجبر...و.... سفياني في احدي عينيه كسل قليل واسمه من الصدام وهو صدام لمن عارضه. الد نيا جمعت له في "كوت" صغير دخلها وهو مدهون ولا خير في السفياني الا بالاسلام وهو خير وشر والويل لخائن المهدي الامين)

    وقد اشار الكاتب الي ان السفياني هو صدام حسين وان ابنه هو السفياني الثاني المشوه
    -
    وقد استطرد الكاتب في ص 23 تحت عنوان فرار حاكم الكويت الي امريكا والاستعانه بهم ما هو ات:
    روي نعيم بن حماد في كتاب الفتن بسنده عن ابي ذر رضي الله عنه عن رسول الله صلي الله عليه وسلم"سيكون من بني اميه رجل اخنس بمصر (أي بلد) يلي سلطانا يغلب علي سلطانه او ينتزع منه فيفر الي الروم فيأتي بالروم الي اهل الاسلام فذلك اول الملاحم"
    وروي بسنده عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال:
    " اذا رأيت أو سمعت برجل من ابناء الجبابره بمصر له سلطان يغلب علي سلطانه ثم يفر الي الروم فذلك أول الملاحم يأتي الروم الي اهل الاسلام"
    وفي ذلك اشاره ايضا من الكاتب الي امير الكويت وذهابه الي الروم واتيانه بالروم لرد ملكه له وبدايه الملاحم
    وتحت عنوان ضرب قوات التحالف للعراق ثم حصاره في( الجوله الاولي من الحرب العالميه)
    1- روي نعيم بن حماد في الفتن ص 296 عن كعب وهو يتحدث عن الروم قال:
    " فتصالحونهم ثم تغزون انتم وهم الكوفه فتعركونها عرك الاديم"
    وفي روايه اخري لنعيم ايضا ص 268 بسنده من روايه حكيم بن عمير قال" ثم يبعث الروم يسألونكم الصلح(التحالف) وفي ذلك الصلح تعرك الكوفه عرك الاديم وذلك لتركهم أن يمدوا المسلمين. فألله أعلم أكان مع خذلانهم حدث اخر يستحل غزوهم وتستمدون الروم عليهم"
    2- روي مسلم بسنده عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال:
    "يوشك اهل العراق ان لا يجبي اليهم قفيز ولا درهم . قلنا: من اين ذلك قال: من قبل العجم يمنعون ذلك. ثم قال يوشك اهل الشام الا يجبي اليهم دينار ولا مدي.قلنا من اين ذلك؟قال من قبل الروم. ثم سكت هنية ثم قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: يكون في اخر امتي خليفه يحثي المال حثيا ولا يعده عدا"
    في اشاره الي حصار العراق يعقبه حصار الشام( فلسطين) وقد يمتد الحصار الي سوريا ولبنان.( هكذا قال الكاتب)
    ظهور اصحاب الرايات السود( الطالبان بأفغانستان)
    في اشاره الي زي المجاهدين في افغانستان بعمائمهم السوداء وثيابهم البيضاء وازيائهم الملفته للنظر.
    1- روي نعيم بن حماد بسنده عن محمد بن الحنفيه قال" تخرج رايه سوداء لبني العباس ثم تخرج من خراسان اخري سوداء قلانسهم سود وثيابهم بيض... الي ان قال : يكون بين خروجه وبين أن يسلم الامر للمهدي اثنان وسبعون شهرا
    2- روي نعيم ايضا بسنده عن حفصه زوج النبي صلي الله عليه وسلم عن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال:" اذا سمعتم بناس يأتون من المشرق اولو دهاء يعجب الناس من زيهم فقد اظلتكم الساعه"
    3- روي أبو عبد الله نعيم بن حماد بسنده عن الزهري قال:"تقبل الرايات السود من المشرق يقودهم رجال كالبخت المجلله أصحاب شعور انسابهم القري وأسماؤهم الكني..."
    واشار الكاتب الي الاسماء مثل عبد السلام ضعيف ووكيل احمد متوكل و ونور علي و عبد الحي مطمئن وبسم الله خان..وهكذا...
    ماجاء من اجتياز قوات الغرب لقناه السويس ورئيس الاركان ((الاعرج))ص34
    1-قال نعيم بن حماد عن الزهري قال:" اذا اختلفت الرايات السود فيما بينهم اتاهم الرايات الصفر فيجتمعون في قنطره اهل مصر فيقتتل اهل المشرق واهل المغرب سبعا ثم تكون الدبره علي اهل المشرق حتي..."
    في اشاره الي ان قناه السويس هي القنطره المذكوره.
    رئيس الاركان الاعرج( ريتشارد مايرز)
    روي نعيم بن حماد بسنده عن كعب قال:" علامه خروج المهدي ألويه تقبل من المغرب عليها رجل اعرج من كندة"
    في اشاره الي رئيس هيئه اركان القوات المشتركه الجنرال ريتشارد مايرز.
    وعوده الي المخطوط القديم النادر من القرن الثالث الهجري المشار اليه بكتبخانه الترك بأسطانبول..في اشاره لغزو العراق للكويت قال الكاتب انه مدون بالمخطوط
    (( حرب اخر الزمان حرب كونيه المرة الثالثه بعد اثنين كبريين يموت فيهما خلائق كثيره الاولي اشعلها رجل كنيته السيد الكبير وتنادي الدنيا بأسمه (هتللر)........وهذا مما رواه ابو هريره وابن عباس وعلي بن ابي طالب رضي الله عنهم وفي روايه خاف ان يحدث بها ابو هريره ولما احس الموت خاف أن يكتم علما فقال لمن حوله (( في نبأ علمته عما كائن في حروب اخر الزمن . فقالوا اخبرنا ولا بأس جزاك الله خيرا فقال:" في عقود الهجره بعد الالف وثلثمائه واعقدوا عقودا يري ملك الروم ان أن حرب الدنيا كلها يجب أن تكون. فأراد الله له حربا. ولم يذهب طويل زمن. عقد وعقد فسلط رجل من بلاد اسمها ( جرمن) له اسم الهر اراد ان يملك الدنيا ويحارب الكل في بلاد ثلج وخير . فأمسي في غضب الله بعد سنوات نار أرداه قتيلا سر الروش او الروس"( في اشاره الي هتلر ويكني بالهر هتلر وبلاد جرمن عي المانيا
    وفي عقود الهجره بعد الالف وثلثمائه عد خمسا او ستا يحكم مصر رجل يكني ناصر . يدعوه العرب ( شجاع العرب) اذله الله في حرب وحرب زما كان منصورا . ويريد اله لمصرنصرا له حقا في أحب شهوره . وهوله .فأرضي مصر رب البيت والعرب بأسمر سادا . أبوه أنور منه لكنه صالح لصوص المسجد الأقصي بالبلد الحزين. وفي عراق الشأم رجل متجبر...و.... سفياني في احدي عينيه كسل قليل واسمه من الصدام وهو صدام لمن عارضه. الدنيا جمعت له في "كوت" صغير دخلها وهو مدهون ولا خير في السفياني الا بالاسلام وهو خير وشر والويل لخائن المهدي الامين).
    وفي عقود الهجره الالف وأربعمائه واعقد اثنين او ثلاثه ....يخرج المهدي الامين . ويحارب كل الكون يجمعون له الضالون والمغضوب عليهم والذين مردوا علي النفاق في بلاد الاسراء والمعراج عند جبل مجدون وتخرج له ملكه الدنيا والمكر . زانيه اسمها( امريكا) تراود العالم يومئذ في الضلال والكفر . ويهود الدنيا يومئذ في اعلي عليين يملكون كل القدس والمدينه المقدسه .وكل البلاد تأتي من البحر والجو الا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الرهيب . ويري المهدي ان كل الدنيا عليه بالمكر السيء . ويري الله اشد مكرا . ويري ان كل كون الله له . اليه المرجع والمصير. وكل الدنيا شجره له يملكها فرعا وجذرا(...) فيرميهم الله بأكرب رمي ويحرق عليهم الارض والبحر والسماء وتمطر السماء مطر السوء. ويلعن اهل الارض كل كفار الارض ويأذن الله بزوال كل الكفر"
    تفصيل البيان السابق
    في حديث عن البخاري في صحيحه كتاب العلم باب حفظ العلم ص 213
    ان ابا هريره كان من احفظ الصحابه لحديث رسول الله لان االنبي صلي الله عليه وسلم قد دعا له بذلك كما في حديث البخاري قال ابو هريره" حفظت من رسول الله صلي الله عليه وسلم وعاءين اما احدهما فقد بثثته وأما الاخر فلو بثثته قطع هذا البلعوم"
    في اشاره الي ان المخطوط هو من هذه العلوم التي لم تبث عهد ابا هريره وعلل ذلك يعتبر حديثا لم يتطرق اليه احد من قبل( هكذا افاد)
    واشار الكاتب الي اشارات اخري تطابقا للواقع مع المخطوط المذكور ان الرئيس الامريكي السابق قال ان هذا الجيل بالتحديد هو الجيل الذي سيري هرمجدون
    وفي كتاب لجريس هالسل تقول في كتابها النبوءه السياسيه
    اننا نؤمن كمسيحين أن تاريخ الانسانيه سوف ينتهي بمعركه تدعي (هرمجدون) وأن هذه المعركه سوف تتوج بعوده المسيح الذي سيحكم بعودته علي جميع الاحياء والاموات علي حد سواء.
    فقد جاء في سفر الرؤيا16/16
    ( وجمعت الارواح الشيطانيه جيوش العالم كلها في مكان يسمي هرمجدون) ص388 الناشر دار الثقافه
    وغني عن الذكر ان هر بمعني جبل ومجدون هي مجيدو وهو سهل او جبل بالقرب القدس
    وفي النهايه يختم الكاتب كلامه في ص 71 ببيان هام الي المسلمين في امريكا واوربا لحزم حقائبهم والعوده لبلاد العرب مستندا الي ما هو ات:
    حديث نعيم بن حماد بسنده عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال:" .... ويثب الروم علي من بقي في بلادهم من العرب فيقتلونهم حتي لا يبقي بأرض الروم عربي ولا عربيه ولا ولد عربي الا قتل...)
    والجدير بالذكر في هذا المضمار قول احاديث نعيم بن حماد في كتابه البديع الفتن بالترتيب احاديث رقم 625//630//635. انم رسول الله صلي الله عليه وسلم قال:" في رمضان ايه من السماء كعمود ساطع وفي شوال البلاء وفي ذي القعده الفناء وفي ذي الحجه ينتهب الحاج والمحرم ما المحرم"
    وقال صلي الله عليه وسلم:" يكون صوت في رمضان ومعمعه في شوال وفي ذي القعده تجاذب القبائل وعامئذ ينتهب الحاج وتكون ملحمه عظيمه بمني يكثر فيها القتلي وتسيل فيها الدماء وهم علي جمره العقبه"
    وقال صلي الله عليه وسلم:" اذا كانت صيحه في رمضان فانه يكون معمعه في شوال .. قلنا وما الصيحه يارسول الله؟قال: هده في النصف من رمضان ليله جمعه فتكون هده توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العوائق من خدورهن في ليله جمعه في سنه كثيره الزلازل . فاذا صليتم الفجر من يوم الجمعه فادخلوا بيوتكم وأغلقوا ابوابكم وسددوا كواكم ودثروا انفسكم وسدوا اذانكم فاذا احسستم بالصيحه فخروا لله سجدا وقولوا :
    سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فانه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل ذلك هلك)
    وقال محمد بن علي " ان لمهدينا ايتين لم يكونا منذ خلق الله السموات والارض . ينكسف القمر لأول ليله من رمضان وتنكسف الشمس في النصف منه ولم يكون منذ خلق الله السموات والارض ) ( اخرجه الدارقطني في سننه)
    كيفيه معرفه المهدي وبيعته
    نعيم بن حماد بسنده عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال( اذا انقطعت التجارات والطرق وكثرت الفتن خرج سبعه رجال علماء من افق شتي علي غير ميعاد يبايع لكل رجل منهم ثلثمائه وبضعه عشر رجلا حتي يجتمعوا بمكه فيلتقي السبعه فيقول بعضهم لبعض : ماجاء بكم ؟ فيقولون : جئنا في طلب هذا الرجل الذي ينبغي ان تهدأ علي يديه هذه الفتن . وتفتح له القسطنطينيه قد عرفناه بأسمه واسم ابيه وأمه وحليته. فيتفق السبعه علي ذلك فيطلبونه فيصيبونه بمكه فيقولون له : انت فلان بن فلان؟ فيقول: بل أنا رجل من الانصار . حتي يفلت منهم فيصفونه لأهل الخبره والمعرفه به فيقال: هو صاحبكم الذي تطلبونه وقد لحق بالمدينه. فيطلبونه بالمدينه فيخالفهم الي مكه فيطلبونه بمكه فيصيبونه فيقولون: انت فلان بن فلان وأمك فلانه بنت فلان وفيك ايه كذا وكذا وقد افلت منا مره فمد يدك نبايعك فيقول : لست بصاحبكم انا فلان ابن فلان الانصاري حتي يفلت منهم فيطلبونه بالمدينه فيخالفهم الي مكه فيصيبونه بمكه عند الركن( الحجر الاسود) فيقولون: اثمنا عليك ودماؤنا في عنقك ان لم تمد يدك نبايعك هذا عسكر السفياني قد توجه في طلبنا فيجلس بين الركن والمقام فيمد يده فيبايع له ويلقي الله محبته في صدور الناس فيسير مع قوم اسد بالنهار رهبان بالليل)
    وفي روايه اخري ( فيبايعه مثل عده اهل بدر ( ثلاثمائه وبضعه عشر رجلا)
    وفي روايه ( فيأتونه وهو ملصق وجهه للكعبه يبكي قال عبد الله بن عمرو راوي الحديث : كاني أنظر الي دموعه)) وفي روايه ترعد فرائصه)
    خطبه المهدي:
    وروي نعيم ايضا أن المهدي يظهر بمكه ( بجوار الكعبه ) عند العشاء فاذا صلي العشاء نادي بأعلي صوته فيحمد الله ويثني عليه ثم يقول( اذكركم الله ايها الناس ومقامكم بين يدي ربكم فقد اتخذ الحجه وبعث الانبياء وانزل الكتاب وامركم الا تشركوا به شيئا وان تحافظوا علي طاعته وطاعه رسوله صلي الله عليه وسلم وان تحيوا ما احيا القرأن وتميتوا ما امات وتكونوا اعوانا علي الهدي ووزرا علي التقوي فأن الدنيا قد دنا فناؤها وزوالها واذنت بالوداع فأني ادعوكم الي الله والي رسوله والعمل بكتابه واماته الباطل واحياء السنه...)
    الي هنا اخر ماجاء بالكتاب المذكور مختصرا دون تحريفا او اضافه أي معان من جهتنا
    التعليق:
    عمدت ان انقل هذا الكتاب اليكم للاطلاع علي المخطوط المنسوب الي انه موجود بالكاتبخانه بأسطنبول – تركيا- والتي كانت مقر الخلافه الاسلاميه ابان نهايه العصر العثماني والتي كانت به محفوظات الامه الاسلاميه ودواوينها ومقر الخلافه والحكومه منذ اقل من 120 سنه مضت الي ان اسقطها الصهاينه بقياده تيودور هيرتزل الصهيوني الذي جمع كل قواه اعلاميا لانشاء وطن قومي لليهود بأرض فلسطين
    والمخطوط المذكور كما ذكره الكاتب رقمه3664/ تراث المدينه المنوره
    وعلي علمائنا الافاضل الاطلاع عليه وابداء الرأي والمشوره منه عن قرب والتحقق منه
    ويجدر الذكر ان الكتاب المذكور تم عرضه علي الشيخ محمد حسان ونقده نقدا شديدا لما فيه من روايات مختلف عليها وروايات من التوراه والاستناد الي كتاب الغرب وعرافهم وما الي ذلك تحت كتابه ( الرد علي هرمجدون)
    الا ان المسأله تحتاج ايضا الي جهود العلماء الافاضل لادلاء كل بدلوه ربما نجد اراء اخري او نقد اخر ولكن بعد الاطلاع علي المخطوط من مصدره وتصويره والاطلاع علي ملحقاته ان ووجدت
    هذا والله اعلي واعلم
    مع تحيات السيد الغازي
    مصر- المنصوره
    ت 0124891187
    محمدربيع
    محمدربيع
    عضو فعال
    عضو فعال


    علم الدولة : مصر
    عدد الرسائل : 2965
    البلد : بلاد العرب بلادى
    العمل : موظف
    الهوايات : النت
    تقييم القراء : 12
    النشاط : 7792
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008

    اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) Empty رد: اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون)

    مُساهمة من طرف محمدربيع الأحد 1 فبراير - 1:15

    شكرا للشريف السيد الغازى على هذا الطرح الشيق
    ونتمنى ان نرى من العلماء من يفنده
    ويقدم لنا المفيد منه ويجنبنا منه الضار
    وتقبل مرورى

    السيدالغازي
    السيدالغازي
    عضو فعال
    عضو فعال


    علم الدولة : مصر
    عدد الرسائل : 2369
    البلد : مصري من اصل حجازي
    العمل : محامي حر
    تقييم القراء : 17
    النشاط : 8136
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) Empty رد: اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون)

    مُساهمة من طرف السيدالغازي الجمعة 6 فبراير - 17:30

    ننتظر ياشريف ردود علماء الامه وفقهائها ومتابعه المخطوط المذكور
    السيدالغازي
    السيدالغازي
    عضو فعال
    عضو فعال


    علم الدولة : مصر
    عدد الرسائل : 2369
    البلد : مصري من اصل حجازي
    العمل : محامي حر
    تقييم القراء : 17
    النشاط : 8136
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون) Empty رد: اخر بيان يأمه الاسلام( هرمجدون)

    مُساهمة من طرف السيدالغازي الجمعة 6 فبراير - 22:33

    ومازلنا في انتظار علماء الامه للرد علي المخطوط
    ولا حياه لمن تنادي ياشريف

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 نوفمبر - 19:29