دارة السادة الأشراف

مرحبا بك عزيزي الزائر
ندعوك أن تدخل المنتدى معنا
وإن لم يكن لديك حساب بعد
نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بدعوتك لزيارة الموقع الرسمي لدارة السادة الأشراف على الرابط :
www.dartalashraf.com

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

دارة السادة الأشراف

مرحبا بك عزيزي الزائر
ندعوك أن تدخل المنتدى معنا
وإن لم يكن لديك حساب بعد
نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بدعوتك لزيارة الموقع الرسمي لدارة السادة الأشراف على الرابط :
www.dartalashraf.com

دارة السادة الأشراف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنساب , مشجرات , مخطوطات , وثائق , صور , تاريخ , تراجم , تعارف , دراسات وأبحاث , مواضيع متنوعة

Image Hosted by ImageShack.us
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 79880579.th
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 78778160
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 16476868
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 23846992
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 83744915
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 58918085
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 99905655
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 16590839.th
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري Resizedk
شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري 20438121565191555713566

شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري

بن جعفر
    بن جعفر
    عضو فعال
    عضو فعال

البلد : أرض الله الواسعة
    العمل : رئيس مجلس إدارة/شركة عائلية خاصة
    الهوايات : قراءه شعر موسيقى
    تقييم القراء : 2
    النشاط : 5914

شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري Empty شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري

مُساهمة من طرف بن جعفر الخميس 18 سبتمبر - 1:08

شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشريف
    الكاتب: محمد حسنين هيكل | 17/04/2006

قال في قناة الجزيرة - باللهجة العامية - :" ...تجيني المؤسسة الدينية نقابة الأشراف تطلع إنه الملك فاروق من نسل النبي، كيف؟ الملك فاروق صعب جدا إنه أي حد مهما كان غرامه بالملك فاروق وأنا شخصيا ما ليش.. يعني أنا بألاقيه شخصية من شخصيات التاريخ المأساوية يعني لكن لا يمكن أقول ما فيش وسيلة أني أقول من نسل النبي.. إزاي يعني؟ وبعدين مش بس من نسل النبي لا ده من نسل النبي وعن طريق أمه عن طريق المالكة نازلي، هو في ذلك الوقت كان شهَّر بأمه تشهير شنيع جدا وكان قعد قال عليها ما لا يقول ابن.. ما لا يقوله حد أبدا عن ست، يعني لكنه تطلع فتوى من نقابة الأشراف أو تطلع يعني بيان من نقابة الأشراف يقول إيه؟ يقول إنه ثبت لنقابة الأشراف أنه بعد الإطلاع على حجة الوقف الصادرة من السيدة نازلي قرينة السيد كذا كذا لاحظوا إيه.. والغريبة جداً لاحظوا أنه كان جدها شريف باشا أو أحد أجدادها شريف باشا كان يلقب بالسيد واللي حصل أن الملك فاروق كان هو اللي طلب الحكاية هذه، شاف وزير أوقاف الوفد حكومة الوفد حسين الجندي وقال له إنه هو لاحظ في الوقفيات أو حد لفت نظره في الوقفيات إلى إنه فيه كلمة السيد مكتوبة أمام أحد أجداده فهذا يعني شيء فمن فضلكم ابحثوا عليها فإذا بها تطلع فتوى تثبت إنه مش عارف مين عملت إيه وقفية إيه وإنه إيه وإنه إيه وأنها عن طريق محمد شريف باشا ابن المرحوم السيد أحمد ابن المرحوم محمد شريف المنتهي نسبه إلى الإمام الحسين سبط سيد الكونين وقفا صحيحا مؤيدا وعلى الله قصد السبيل وأنها تبقى من جدها تبقى.. يبقى الملك فاروق من نسل سيدنا محمد، اللي عايز أقوله بقى إنه إيه هنا أنا تكلمت.. هذه مؤسسات الدولة أمامي، .....
    بن جعفر
    بن جعفر
    عضو فعال
    عضو فعال

البلد : أرض الله الواسعة
    العمل : رئيس مجلس إدارة/شركة عائلية خاصة
    الهوايات : قراءه شعر موسيقى
    تقييم القراء : 2
    النشاط : 5914

شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشري Empty شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشريف

مُساهمة من طرف بن جعفر الخميس 18 سبتمبر - 1:23

بن جعفر كتب:شهادة محمد حسنين هيكل على ادعاء الملك فاروق للنسب الشريف
    الكاتب: محمد حسنين هيكل | 17/04/2006

قال في قناة الجزيرة - باللهجة العامية - :" ...تجيني المؤسسة الدينية نقابة الأشراف تطلع إنه الملك فاروق من نسل النبي، كيف؟ الملك فاروق صعب جدا إنه أي حد مهما كان غرامه بالملك فاروق وأنا شخصيا ما ليش.. يعني أنا بألاقيه شخصية من شخصيات التاريخ المأساوية يعني لكن لا يمكن أقول ما فيش وسيلة أني أقول من نسل النبي.. إزاي يعني؟ وبعدين مش بس من نسل النبي لا ده من نسل النبي وعن طريق أمه عن طريق المالكة نازلي، هو في ذلك الوقت كان شهَّر بأمه تشهير شنيع جدا وكان قعد قال عليها ما لا يقول ابن.. ما لا يقوله حد أبدا عن ست، يعني لكنه تطلع فتوى من نقابة الأشراف أو تطلع يعني بيان من نقابة الأشراف يقول إيه؟ يقول إنه ثبت لنقابة الأشراف أنه بعد الإطلاع على حجة الوقف الصادرة من السيدة نازلي قرينة السيد كذا كذا لاحظوا إيه.. والغريبة جداً لاحظوا أنه كان جدها شريف باشا أو أحد أجدادها شريف باشا كان يلقب بالسيد واللي حصل أن الملك فاروق كان هو اللي طلب الحكاية هذه، شاف وزير أوقاف الوفد حكومة الوفد حسين الجندي وقال له إنه هو لاحظ في الوقفيات أو حد لفت نظره في الوقفيات إلى إنه فيه كلمة السيد مكتوبة أمام أحد أجداده فهذا يعني شيء فمن فضلكم ابحثوا عليها فإذا بها تطلع فتوى تثبت إنه مش عارف مين عملت إيه وقفية إيه وإنه إيه وإنه إيه وأنها عن طريق محمد شريف باشا ابن المرحوم السيد أحمد ابن المرحوم محمد شريف المنتهي نسبه إلى الإمام الحسين سبط سيد الكونين وقفا صحيحا مؤيدا وعلى الله قصد السبيل وأنها تبقى من جدها تبقى.. يبقى الملك فاروق من نسل سيدنا محمد، اللي عايز أقوله بقى إنه إيه هنا أنا تكلمت.. هذه مؤسسات الدولة أمامي، .....

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 28 مارس - 19:28